مهام مدير المنطقة
-مدير المنطقة هو حلقة الوصل بين الفروع والإدارة
-مدير المنطقة يتسلم مجموعة من الفروع لإدارتها لتحقيق أهداف الشركة
-متابعة الفتح والاغلاق في المواعيد المحددة من الشركة
-متابعة نظافة الفرع الداخلية والخارجية ونظافة المنتجات ولواصق الاسعار والنظافة الشخصية
-متابعة عمل الطلبيات واستلامها ومتابعة طريقة رصها علي الارفف بقواعد الفيفو والبلانو جرام
-متابعة الهالك ومواعيد انتهاء الصلاحيه للمنتجات
-مدير المنطقة يقوم بعمل خطة عمل أسبوعية وارسالها لمدير المبيعات
-مدير المنطقة يقوم بعمل اجتماعات شهرية لمديري الفروع لاخبارهم بكل ما هو جديد
-عليه متابعة وزيارة الفروع ٣مرات اسبوعيا للفرع الواحد وارسال التقارير لمدير المبيعات
-يرسل لمدير المنطقة يوميا تقرير بالهالك والمبيعات والزيارات اليومية الخاصة بالفرع
-عليه متابعة التارجت الشهرى مع فروعه والعمل على تحقيقه من خلال الأفكار والتعليمات الموجهة من الشركة
-يقوم بعمل تقييم للمديرين ومساعدين الفروع ومتابعة حضورهم وغيابهم
-متابعة الصيانه الدورية للفروع من أصول ثابتة ومعدات
-يعمل مدير المنطقة علي تقليص المصروفات اليومية للفروع
-يقوم بدراسة احوال السوق والمنافسين للارتقاء بمستوى الشركة
-متابعة شكاوي واقتراحات العملاء
-تعليم الموظفين والمديرين كيفية خدمة العملاء للارتقاء بمستوى الشركة
-متابعة الجرد وترتيب فروعه لعمل الجرد
اتمنى ان ينال اعجابكم
ReplyDeleteمرة ممتاز يعطيك العافية فعلا هذة هي مهام مدير المنطقة .
Deleteممتاز
ReplyDelete